• تاشيرات سياحية دبى

    تاشيرات سياحية دبى شهر واثنين لجميع الجنسيات كما توجد اقامات حرة لمدة سنتين - واقامة مستسمر ثلاث سنوات ارسل رسالة بالتفاصيل الجنسية -العمر - والجنس لسهولة التواصل ملحوضة : هذة ليسة وظيفة رقم الجوال 00971561848044 رقم الهاتف 00971561848044

    2014-07-23
    طرابلس -ليبيا

    1 دينار ليبي

  • مفأجاة للشركات والمؤسسات أرخص دعاية عن طريق التلفزيون

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة وبعد أرحب بكل أعزائي وأحبابي قراء أعلاناتي وحتى أعلانات الغير وأتمنى أن تدوم علينا السعادة والراحة والاطمئنان والهناء في بلادنا عوتكم أخوتي أخواتي بكل شي جديد أقدم لكم عرضي الخاص بالدعاية والاعلان عبر قناتي ART MEDIA وقناة العروس على القمر نايل سات باسعار جميلة جدا جدا ومتأكد أنا أسعاري سوف تبقى في متناول الجميع هده الفرصة لك الشركات والمؤسسات وحتى المحال التجارية والورش والخ هدا عرضي لدولتي الحبيبة ليبيا وكدلك لدول تونس والجزائر والمغرب وموريتانيا اتمنى ان تتاكدو انني اقل سعر في المجال الاعلامي وشكرا لكم مع تحيات أخوكم في الله أحمد بشير وكيل قناة art media الدعائية على القمر نايل سات تردد 12399 عمودي هاتف رقم 0913939613 0926194053 حكمة اليوم أدا مر الزمان بي ولم تروني فهدا خطي فتدكروني وإن غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة إلى الدعاء فأدعو لي رقم الجوال 00218913939613 رقم الهاتف 00218926194053

    2014-07-23
    طرابلس -ليبيا

    1 دينار ليبي

  • يوجد لدينا تاشيرات حرة ليبيا معتمدة من السفارة الليبية

    يوجد لدينا تاشيرات حرة ليبيا معتمدة من السفارة الليبية للتواصل 01149197999 او01062799306 رقم الجوال 01149197999 رقم الهاتف 01062799306

    2014-07-23
    طرابلس -ليبيا

    1 دينار ليبي

  • اخصائيات نسائية وتوليد

    مطلوب اخصائيات نسائية وتوليد من الاردن واللبنان ومصر ودول المغرب العربي ومن كافة الجنسيات العربية والاجنبية للعمل في: 1- اليمن 2- ليبيا 3- دول الخليج العربي 5- دول القرن الافريقي 6- في عدة دول اخرى وبرواتب عالية وتحدد على حسب المؤهلات والخبرة مع توفير السكن العائلي المؤثث وتذاكر السفر واجازة مدفوعة الراتب ومواصلات العمل في كبرى المشافي والمراكز الصحية التعاقد والسفر مباشر للجادات فقط مكتب الهلال للتوظيف الطبي هاتف 1 : 00967772666979 (فايبر+تانغو+واتس اب) هاتف 2 : 00967711292506 هاتف 3 : 00967736957493 هاتف 4 : 00967700882855 البريد الاساسي: hilaljob@gmail.com البريد الثانوي: super_hilal@yahoo.com

    2014-07-23
    طرابلس -ليبيا

    1 دينار ليبي

  • فرصة إوعى تفوِّتها!!

    عمرك فكرت في المثل الشعبي اللي بيقول: "معدننا الأصيل بيبان وقت الشدة"!! تعرف إنه مثل خاطئ؛ لأن معدننا الأصيل هو كفاءتنا الحقيقية، عزيمتنا الحقيقية، يعني إصرارنا الحقيقي كل ده ما يبانش إلا وقت الشدة!! تعالوا نغيَّر القناعات الخطأ اللي في مجتمعنا,, لقناعات صح تعالوا نخلِّي التنمية البشرية على أرض الواقع,, مش مجرد كلام على ورق https://www.youtube.com/watch?v=WIFwupX7Hxs

    2014-07-23
    الإسكندريه-مصر

    111111 جنيه مصري